عـــــربجي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عـــــربجي

عبر عن شعورك ولا احد يهمك

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

موضة طيحني يابابا بالصور

العمدة
مطرطع
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مطرطع
عربجي جديد
عربجي جديد

موضة طيحني يابابا بالصور Empty
مُساهمةموضوع: موضة طيحني يابابا بالصور   موضة طيحني يابابا بالصور Emptyالثلاثاء 24 يونيو 2008, 4:12 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم موضوع ولا اي موضوع Shocked موضوع عن الشباب
وهاالبس اللي طايحين فيه مادري وش يبي ولا وشف اسمعه بعد طيحني يابابا من جد هذا اسم عربجي وانا اذكركم اذا مانزل بنطلون اسمه صفقني يابابا ولا اذبحني ياعمي وييييييييييييييييييين والله هذه اسامي بعد المهم نترككم مع الموضوع بس lol! توقف هنا تبي الموضوع ترد عليه ويطلع لك الموضوع والصور والله بتضحك بعد بس احمد ربك.

العمدة
عربجي جديد
عربجي جديد

مُساهمةموضوع: رد: موضة طيحني يابابا بالصور   موضة طيحني يابابا بالصور Emptyالثلاثاء 24 يونيو 2008, 11:51 pm

يخرب بيتك ياعربجي تراني ما اعرف للحركات ذي يعني رد ومدري وشو المهم ورنا الصور خلنا نفطس من الظحك ولا ترا ورب الكعبة لأ اعطيكم بلوك <<< أرحمني يالمصيبة انت albino
العمدة
عربجي جديد
عربجي جديد

مُساهمةموضوع: رد: موضة طيحني يابابا بالصور   موضة طيحني يابابا بالصور Emptyالثلاثاء 24 يونيو 2008, 11:58 pm

على الحرام يا عربجي باشا اني شفتهم في التحلية أنا وواحد من الديرة (( بدوي على الدين )) قال لي هذولي وش فيهم قلت هذي موضة وانا اخوك قال انا اوريك الموضة هاللحين

وش ظنكم سوا ؟؟؟ أول ماامرونا الشبااب اللي لابسين بابا سامحني أول ماتعدونا وهم يناظرون فينا مسوين بزووطة قال خوويي يالحبيب قال الولد هاة قال سروالك شفية طايح خخخخخخخخخخخخخخ <<<< انطم يالسامج هذي سالفة تقولها في مجلس رياجيل الله يرفع عنك يالعمدة lol!
عربجي
Admin
Admin
عربجي

ذكر عدد الرسائل : 72

مُساهمةموضوع: رد: موضة طيحني يابابا بالصور   موضة طيحني يابابا بالصور Emptyالأربعاء 25 يونيو 2008, 1:15 am

العمدة كتب:
يخرب بيتك ياعربجي تراني ما اعرف للحركات ذي يعني رد ومدري وشو المهم ورنا الصور خلنا نفطس من الظحك ولا ترا ورب الكعبة لأ اعطيكم بلوك <<< أرحمني يالمصيبة انت albino

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وين يا عمي تبي تشوف الموضوع وتنحاش مو علينا هذه

بس الصراحة سالفتك يوم التحلية هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص الحين هذه الموضة
لا تستغرب من المدرسين بالمدرسة كلهم لابسين طيحني واجباري تلبسة

بس مشكووووووووووووووووووووووور على الموضوع الرائع يا مطرطع
https://qqsq.yoo7.com
قهوه
عربجي جديد
عربجي جديد
قهوه

مُساهمةموضوع: رد: موضة طيحني يابابا بالصور   موضة طيحني يابابا بالصور Emptyالأربعاء 25 يونيو 2008, 8:50 pm

الحمدلله الذي عافنا مما ابتلاهم به مايخذون من الكفار الا زبالتهم ليتهم اخذوا شي ينفعهم
بنت عربجيه
عربجي جديد
عربجي جديد
بنت عربجيه

مُساهمةموضوع: رد: موضة طيحني يابابا بالصور   موضة طيحني يابابا بالصور Emptyالخميس 26 يونيو 2008, 4:14 pm

يا خزيها عيب والله
الله يصلحهم والا يفنقسهم
العربجي
عضو نشيط
عضو نشيط
العربجي

ذكر عدد الرسائل : 235
العمل/الترفيه : عاطل عن العمل ماسك خفارة عند مدخل الحارة
المزاج : سلاش لبن

مُساهمةموضوع: رد: موضة طيحني يابابا بالصور   موضة طيحني يابابا بالصور Emptyالجمعة 27 يونيو 2008, 7:21 am

لا ماعليه الموضة الحين فترة وتختفي على قولة واحد رحت معاه عالكورنيش

(قال (تيييت)فاغرة) وقالها بصوت عالي وقاموا يضحكون هو واللي معاه

وأنا أطالع يمين ويسار العالم تطالع عودت قلبت أضحك معاهم وداويتها

عدت سليمة
وهي مثل ماقلتلكم موضة (مثل النظارات البيضة) اللي يلبسها الحين يضحكون عليه

هذا هو حالنا نتبع الموضة نبي نصير مميزين (على قولتهم حك ظهري)

موضة طيحني يابابا بالصور
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-