عـــــربجي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عـــــربجي

عبر عن شعورك ولا احد يهمك

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

عندي سؤال كان محيرني من أيام الزحف والعربجة (المتوسطة )

بنت عربجيه
عربجي
العربجي
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
العربجي
عضو نشيط
عضو نشيط
العربجي

ذكر عدد الرسائل : 235
العمل/الترفيه : عاطل عن العمل ماسك خفارة عند مدخل الحارة
المزاج : سلاش لبن

عندي سؤال كان محيرني من أيام الزحف والعربجة (المتوسطة ) Empty
مُساهمةموضوع: عندي سؤال كان محيرني من أيام الزحف والعربجة (المتوسطة )   عندي سؤال كان محيرني من أيام الزحف والعربجة (المتوسطة ) Emptyالأربعاء 04 يونيو 2008, 11:05 pm

ماذا تعني كلمة عربجي(ة)

تحياتي لمن(♥♥_இணஇ∫∫‗العربـــجي‗∫∫இணஇ_♥♥) دمر حياتي

عدل سابقا من قبل العربجي في الجمعة 06 يونيو 2008, 12:24 am عدل 1 مرات
العربجي
عضو نشيط
عضو نشيط
العربجي

مُساهمةموضوع: حصلت على هالرد في أحد المنتديات بس مو مقتنع فيه   عندي سؤال كان محيرني من أيام الزحف والعربجة (المتوسطة ) Emptyالأربعاء 04 يونيو 2008, 11:06 pm

........................................ .. العربجه : هي خليط بين الدلاخه والاستهبال وبعضاً من الغشامه والتناحه في التفكير مع قليلاً من ما يسمونه في عالم العربجه بــ (( اللعانه )) وينقسم عربجي وعربجه حيث فيه قسم للبناااات ...وكي يكون المعنى أوضح أضرب لكم مثال وهو : أن يأتي واحد عند العربجي ويقوله بالله ياغالي لو سمحت كم الساعه فيرد عليه العربجي وبنصف عين ويقول ( ليش أجل أنا شاري الساعه لك انت ووجهك ) الأماكن التي يتواجد بها العربجي :-- مثلما الانسان المثقف له أماكن يتواجد بها فالعربجي تجده في أماكن يستهويه الجلوس فيها مثل زاوية الفصل ((ايواالله احلي مكااااااااان لنا)),, فتجده يحب الجلوس في آخر الفصل لدرجة أن أحدهم في يوم من الأيام تورط وجابه المدرس قدامه وعندما راح المدرس ذهب لأخوياه وقال لهم تصدقون ياشباب أول مره أشوف المدرس على الطبيعه ويتواجد العربجي بكثرة عند عدادات الكهرب لأنه المكان الآمن لدس البكت حقه والعربجي لا يحلو له التدخين إلا وهو جالس في الحمام ( وانتم بكرامه ) تجده باستمرار يلفلف عند مدارس المتوسطه قبل يروح للدوام وفي البر تلاحظ أن العربجي كثيراً ما يقول عن اذنكم ابي أقضي حاجتي وهو نصاب يبي يمزله زقاره ويدخل في مفهوم العربجه عدة أشكال منها :- 1- المفحطين : ويتواجدون بكثرة في الرياض خاصه في النسيم . 2- المطعسين : والمطعسين أيضاُ يعتبرون عرابجه والمطعس ابن عم المفحط ( احلي متعه التطعييييييس) 3- الزاحف : وهو اللي كل ما قلتله شي قال ( يارجال الريوس مفصول ) وهذا النوع من العربجه يعجبني 4- الأهيم : وهم منكسين الطواقي يد على الدركسون والثانيه برا يعلجون وما في فمهم علك متخلفين لأبعد الحدود عربجيـــــــات خذ الصفر ولا تبالي ** فإن الصفر من شيم الرجالي ( مثل معربج ) ( حليب على شاهي _ ميرندا حمضيات _ بسكوت أبو ولد _ فصفص مالح ) مشروبات وأكلات يحبها العربجي والعربجيه بعد...مثلي يعني... ( ميكاتو وكابتشينو _ بربيكان وباورهورس _ بسكوت جالكسي _ آيسكريم ) مشروبات وأكلات لا يحبها العربجي والعربجيه عربجي تطوع كتب على الفنيله ( الهيئه في قلوبنا ) إذا بغيت تختبر شخص أمامك طالع فيه لمدة دقيقه إذا ناظرلك وابتسملك فاحمد ربك الشخص الذي أمامك انسان عاقل أما إذا نفص عيونه وقال خير يابو الشباب وش فيك تناظر فقرط في أسفل ثوبك وحط رجلك فالشخص الذي أمامك عربجي او عربجيه
العربجي
عضو نشيط
عضو نشيط
العربجي

مُساهمةموضوع: رد: عندي سؤال كان محيرني من أيام الزحف والعربجة (المتوسطة )   عندي سؤال كان محيرني من أيام الزحف والعربجة (المتوسطة ) Emptyالخميس 05 يونيو 2008, 9:53 pm

الموضوع له حوال 24 ساعة ولا أحد جاوبني
وش معنى كلمة عربجي أو عربجية
أرجوا المشاركة والرد ولو بقول لاأعلم
أما مرور الكرام ليس في قاموس العرابجة ولا في قاموس هالمنتدى
وأتمنى إنه مايكون في قاموس أي واحد منكم

Evil or Very Mad Twisted Evil آه لو أحصله في قاموس أي واحد منكم
ياويله ويلاه يروح يودع أهله

تحياتي لمن(♥♥_இணஇ∫∫‗العربـــجي‗∫∫இணஇ_♥♥) دمر حياتي
عربجي
Admin
Admin
عربجي

ذكر عدد الرسائل : 72

مُساهمةموضوع: رد: عندي سؤال كان محيرني من أيام الزحف والعربجة (المتوسطة )   عندي سؤال كان محيرني من أيام الزحف والعربجة (المتوسطة ) Emptyالجمعة 06 يونيو 2008, 9:00 pm

هلا والله بالعربجي انت الصراحة ماقصرت سألت وجاوبت وهذه معنى العربجي واذا انت تقصد بنفس الكلمة عر وبجي فهذه جائت من تأليف شخص بنفس النمو وهي ((العربجة)) بس لاأذكر هذا الشخص لانه كان في عهد قديم ايام الغزو المغولي Mad

وقصته طوووووووووووووووويلة بس لاتخاف بجيب لك الكتاب واذكره لك وللغير للاستفاده.

وانشاء الله قدرنا نعطيك معلومة وافيه يا اخ عربجي
https://qqsq.yoo7.com
العربجي
عضو نشيط
عضو نشيط
العربجي

مُساهمةموضوع: رد: عندي سؤال كان محيرني من أيام الزحف والعربجة (المتوسطة )   عندي سؤال كان محيرني من أيام الزحف والعربجة (المتوسطة ) Emptyالسبت 07 يونيو 2008, 2:28 pm

أبغى تعريف بمعنى هالكلمة وليس وصف مو معقول إن ماله معنى
لا وأنت الصراحة ماقصرت والبقية وين راحو ولا مشاركاتهم من ذهب

Evil or Very Mad أقول ياحبايب قلبي ياللي في المنتدى ماعليه الحساب علي وأنتم شاركو Evil or Very Mad
بنت عربجيه
عربجي جديد
عربجي جديد
بنت عربجيه

مُساهمةموضوع: رد: عندي سؤال كان محيرني من أيام الزحف والعربجة (المتوسطة )   عندي سؤال كان محيرني من أيام الزحف والعربجة (المتوسطة ) Emptyالسبت 07 يونيو 2008, 10:18 pm

الرجووووووووووووو منك ان تذهب الى اخصائي علوم فلافسه واعلوم المرجله وتاريخ العربجه يمكن يفيدك
خ ب ل 666
عربجي جديد
عربجي جديد

مُساهمةموضوع: رد: عندي سؤال كان محيرني من أيام الزحف والعربجة (المتوسطة )   عندي سؤال كان محيرني من أيام الزحف والعربجة (المتوسطة ) Emptyالأربعاء 11 يونيو 2008, 4:55 am

شوف يا اخوي عربجي

عربجي معناه وبعد بحث طويل طلع معناها عربجي>>>تعب ادور

والله زيك ابغا اعرف معناها والبركه في الاخوة الاعضاء

Very Happy
أبو شهآب
عربجي جديد
عربجي جديد
أبو شهآب

مُساهمةموضوع: رد: عندي سؤال كان محيرني من أيام الزحف والعربجة (المتوسطة )   عندي سؤال كان محيرني من أيام الزحف والعربجة (المتوسطة ) Emptyالسبت 13 سبتمبر 2008, 11:49 am

احم احم >> جاكم الفيلسوف خخ
العربجه ممم
والله مدري البركة فيكم
خخخ
Al.zaeem
عربجي جديد
عربجي جديد
Al.zaeem

ذكر عدد الرسائل : 18
المزاج : زي ما تبي

مُساهمةموضوع: رد: عندي سؤال كان محيرني من أيام الزحف والعربجة (المتوسطة )   عندي سؤال كان محيرني من أيام الزحف والعربجة (المتوسطة ) Emptyالثلاثاء 16 سبتمبر 2008, 3:44 am

بما اني جديد في المنتدى الشامخ بقواده البواسل فإنني اشكر أخ عربجي على الإتاحه لي ان اشارك في هذا المنتدى
السؤال هنا ؟ ما معنى كلمة عربجي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كلمه عربجي معناها حسب المتعارف عليه في KSA يعني السعودية يعني مشحوط شايف نفسه حق مضاربات ... إلخ.
تقبلوا مروري
دمتم بخير
http://511511.ba7r.org
العربجي
عضو نشيط
عضو نشيط
العربجي

مُساهمةموضوع: رد: عندي سؤال كان محيرني من أيام الزحف والعربجة (المتوسطة )   عندي سؤال كان محيرني من أيام الزحف والعربجة (المتوسطة ) Emptyالثلاثاء 16 سبتمبر 2008, 4:35 am

مشكور عالمرور الجميل والدورية اللي أنت حاطها بغيت أشرد جا على بالي البحث الجنائي

مشكور على إجابتك أخوي ولنا الشرف بوجودك معانا
Al.zaeem
عربجي جديد
عربجي جديد
Al.zaeem

ذكر عدد الرسائل : 18
المزاج : زي ما تبي

مُساهمةموضوع: رد: عندي سؤال كان محيرني من أيام الزحف والعربجة (المتوسطة )   عندي سؤال كان محيرني من أيام الزحف والعربجة (المتوسطة ) Emptyالسبت 20 سبتمبر 2008, 2:46 am

العفو أخ ( العربجي ) على هذا الكلام الرائع
http://511511.ba7r.org
عـسـووولـه
عربجي جديد
عربجي جديد
عـسـووولـه

انثى عدد الرسائل : 23

مُساهمةموضوع: رد: عندي سؤال كان محيرني من أيام الزحف والعربجة (المتوسطة )   عندي سؤال كان محيرني من أيام الزحف والعربجة (المتوسطة ) Emptyالجمعة 10 أكتوبر 2008, 5:25 am

إمممم

قليل ما أشوف بنات كدا ..؟؟

بس أنا أحب الجالكسي ومو عربجيه ههههه
Very Happy
العربجي
عضو نشيط
عضو نشيط
العربجي

مُساهمةموضوع: رد: عندي سؤال كان محيرني من أيام الزحف والعربجة (المتوسطة )   عندي سؤال كان محيرني من أيام الزحف والعربجة (المتوسطة ) Emptyالجمعة 10 أكتوبر 2008, 5:50 am

الصفاء صفاء الروح عسوولـه

ويمكن نحب الجالكسي بس موعرابجة كل شي جائز (مع حمضيات)ههههههههههههه

مشكور على مرورك الجميل يالغالية وإبداء رأيك

عندي سؤال كان محيرني من أيام الزحف والعربجة (المتوسطة )
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-